الأحد، 2 مارس 2014

[zmn1.com] للمهزومين ممن يدعي بيع الفلسطينيين اراضيهم لليهودللم

للمهزومين ممن يدعي بيع الفلسطينيين اراضيهم لليهود
ذكرت صحيفة "هآرتس"الصهيونية في عددها الصادر صباح الأحد أن منظمة استيطانية إسرائيلية تدعى " أمانة" ادعت مؤخراً أنها اشترت قطعة أرض داخل مستوطنة "بيت ايل" قرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة من فلسطيني عام 2013 ليتبين بعدها أن صاحب الأرض ميت منذ سنوات وأن ادعاء الشراء كاذب.
وقالت الصحيفة إن شركة تدعى "الوطن" والتي تتبع لمنظمة أمانة الاستيطانية أدعت أنها أشترت قطعة الأرض عام 2013 من شخص تبين مؤخراَ أنه ميت منذ زمن بحسب وثائق وصلت للشرطة الإسرائيلية بهذا الشأن.
وتبين أيضاً أن شركة " الوطن" الاستيطانية ادعت في السابق شراءها لبيت من فلسطيني على مشارف مستوطنة "عوفرة" قرب رام الله حيث تم رفض الملكية على يد المحكمة المركزية والتي أقرت بأن وثائق الشراء مزيفة.
وادعت الشركة أيضاً شراءها لأراضي في النقاط الاستيطانية "جفعات أساف، وعمونا، وميجرون" حيث تحقق الشرطة اليوم في ملكية الأرض.
وهذه ليست المرة الأولى التي تدعي منظمة "أمانة" الاستيطانية ملكيتها لأراضي داخل مستوطنة "بيت إيل" ليتبين بعدها أن المستندات مزيفة حيث ادعت في العام 2000 أنها اشترت الأرض ليتبين بعدها أن ادعائه مزيف عبر المحكمة المركزية الإسرائيلية
الجدير بالذكر ان ارض شاسعة نقلت ملكيتها من فلسطينيين مهحّرين عام 48 بنفس الطريقة
 http://www.pls48.net/?mod=articles&ID=1176245

********************************************************************
تبقى فلسطين بعون الله تعالى حرة عربية اسلامية من البحر الى النهر
اللهم احقن دماء المسلمين في كل مكان
واجعل بأسهم موحدا لتحرير القدس
 وكامل التراب الفلسطيني 
***********************************************************