الأحد، 30 سبتمبر 2012

[MzMz1] نشرة مزمز: اخبار | فيديوهات | صور | معلومات

الخلاصات فيسبوك تويتر قوقل بلس

http://mz-mz.net/wp-content/up/468x60_CFD_AR.gif

 للمرة الأولى: شقيقتان توأم تتنافسا على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2012

mz mz 3247 للمرة الأولى: شقيقتان توأم تتنافسا على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2012

كان لحفل إختيار ملكة جمال لبنان هذا العام طابع خاص ومميز عن سابقه. وذلك لإنها المرة الأولى التي تتنافس فيها شقيقتان توأم على اللقب، وهما رينا ورومي شيباني. حيث تمكن الأختان التوأمان من الوصول إلى النهائيات، و حصدت رينا اللقب لهذا العام، وحلت أختها وصيفة لها بالمركز الثاني، وعلى الرغم من أن المشاهد لم يشعر بالمفاجأة فور تتويج رينا، إلا أن الإنقسام بدأ واضحاً بين مؤيد للملكة وآخر للوصيفة. وقد اعتبر البعض أن الملكة تملك شخصية أقوى من شقيقتها وقد ظهر ذلك من خلال أجوبتها على الأسئلة وطريقة سيرها على خشبة المسرح. وقد شهد الحفل حضور الفنانة نانسي عجرم ضمن لجنة إختيار ملكة جمال لبنان، وأيضاً حضر الحفل وائل كفوري الذي قام بغناء مجموعة من أحدث أغانية.

تفاصيل جديدة في حادثة مقتل الطفلة تالا الشهري يرويها والدها

34496 تفاصيل جديدة في حادثة مقتل الطفلة تالا الشهري يرويها والدها

فتاةُ بريئة قتلت بدون أي ذنب أقترفته، هذا ما تعرضت له الفتاة المغدورة "تالا الشهري" ذو الأربعة سنوات بمحافظة ينبع للذبح عن طريق خادمتها الأندونيسية "كارني" التي ظلت تخدمهم لأكثر من 3 سنوات وكان أرباب البيت يعاملونها كفرد من الأسرة ويحاولون دائماً إرضائها والتخفيف عنها، هذا ما أكده والد المغدورة.

الخطوط السعودية تنفي وجود وجبات من لحم الخنزير على متن طائراتها

files4 الخطوط السعودية تنفي وجود وجبات من لحم الخنزير على متن طائراتها

نفى مسؤولين في شركة الخطوط الجوية السعودية صحة ما تردد مؤخراًُ عن إكتشاف وجبات مصنوعة من لحم الخنزير على متن إحدي طائراتها، وأكد أحد المسؤولين أن نتائج فحوص مختبر الجودة والنوعية أثبتت أن الوجبات التي تقدمها الخطوط السعودية على متن رحلاتها تتضمن لحوم أبقار وليس لحوم خنزير كما أشيع مؤخراً.

مواطن يُعلن تحمّله تكاليف ترميم وصيانة مساجد طريق الرياض – مكة المكرمة

ترميم مواطن يُعلن تحمّله تكاليف ترميم وصيانة مساجد طريق الرياض   مكة المكرمة

أعلن أحد أعضاء لجنة العناية بمساجد الطُرق عن تحمّله لكافة التكاليف الخاصة بصيانة وترميم المساجد الواقعة على جانبي طريق الرياض _ مكة المكرمة على نفقته الخاصة، وجاءت تلك التصريحات خلال إجتماع اللجنة أمس المُنعقِد في مركز الأمير سلمان الإجتماعي بمدينة الرياض، كما أشار الأستاذ تركي بن ماجد الرويبي نائب رئيس اللجنة إلى أنه تمت دراسة خطة موحدة للعناية بمساجد الطُرق.

بالصور: مازيراتي تُعلن عن نسختها الأكثر قوة وصلابة Gran Turismo Sport

سيارة61 بالصور: مازيراتي تُعلن عن نسختها الأكثر قوة وصلابة Gran Turismo Sport

أعلنت شركة مازيراتي عن سيارتها الجديدة (جران توريزمو سبورت_ Gran Turismo Sport) والتي تُعد من أفضل ما أنتجته شركة مازيراتي إلى وقتنا هذا، حيث تتميز بتصميم يُلفت الأنظار وضمانها لحد كبير توفير سُبل الراحة ما يجعلها السيارة الأمثل لمحبي وعشاق السيارات الرياضية، يتميز محرك (جران توريزمو سبورت_ Gran Turismo Sport) بقوة يصل فيها معدل التسارع إلى سرعة 100 كم خلال 4,7 ثوان فقط.

بالصور: رومانيا تدخل موسوعة جينيس العالمية بأكبر طبق سلطة في العالم

mz mz 1584 بالصور: رومانيا تدخل موسوعة جينيس العالمية بأكبر طبق سلطة في العالم

نجح مجموعة من المتطوعين برومانيا في إعداد أكبر طبق سلطة في العالم، وذلك رغبة منهم في الدخول بهذا الطبق إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، والطبق معد من 19050 كيلو جرام من الخضراوات المختلفة، أي يقترب من حوالي 20 طناً.

طالب بالإبتدائية يتعرض للضرب المُبرح على يد مُعلمه بأحد مدارس خميس مشيط

mz mz 3237 طالب بالإبتدائية يتعرض للضرب المُبرح على يد مُعلمه بأحد مدارس خميس مشيط

في أحد المدارس الإبتدائية الواقعة بالمضمار بالحفاير والتي تقع في شرق خميس مشيط، تعرض أحد الطلاب للضرب المُبرح بلا شفقة ولا رحمة على يد مُعلمه بالمدرسة، لدرجة أن الضرب ترك آثار ليست بقليلة على جسده كما هو واضح بالصورة.

فنان جزائري يُخلد نطحة زيدان لماتيرازي الشهيرة بتمثال في باريس

mz mz 12147 فنان جزائري يُخلد نطحة زيدان لماتيرازي الشهيرة بتمثال في باريس

قام النحات الجزائري عادل عبد الصمد بتخليد نطحة الفرنسي زين الدين زيدان الشهيرة لماركو مارتيرازي خلال لقاء الديوك الفرنسية وإيطاليا في نهائي كأس العالم 2006 بالعاصمة الألمانية برلين، والتي بسببها تم طرد زيدان الجزائري الأصل من المباراة، حيث قام ماتيرازي بالتعدي علي زيدان بألفاظ خارجة مما دفعه للقيام بنطحه.

الهيئة تطالب فروعها بضرورة رصد ظاهرة الأيمو وفرق (ما نزال فرقة حرة) و(بابا اسمح لي)

جمس6 الهيئة تطالب فروعها بضرورة رصد ظاهرة الأيمو وفرق (ما نزال فرقة حرة) و(بابا اسمح لي)

قامت الرئاسة العامة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمطالبة جميع فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة من خلال تعميم قامت بتوزيعه عليهم بضرورة الإلتزام والإسراع في إرسال إفادات دورية حول كيفية الرصد والتعامل مع من يطلقون على أنفسهم فرقة (ما نزال فرقة حرة) و (بابا اسمح لي) وكذلك وظاهرة الإيمو والتشبه بين الجنسين.

القبض على فتاة حاولت تهريب 7150 قرص مُخدِر وبحوزتها مليون و100 ألف ريال

تهريب القبض على فتاة حاولت تهريب 7150 قرص مُخدِر وبحوزتها مليون و100 ألف ريال

تمكَّن رجال أمن الطرق بالمدينة المنورة يوم الخميس الماضي من القبض على فتاة حاولت تهريب ما يقرب من 7000 قرص مُخدر من الكبتاجون في طريقها إلى يَنْبُع، ,فقد أُلقي القبض عليها في طريق المدينة _ ينبع السريع كما وُجِد بحوزتها مبلغ مليون و100 ألف ريال، وذكرت مصادر أمنية أن قوات الأمن إستوقفت سيارة بها فتاة في مرحلة الشباب.

الأمير هذلول بن عبدالعزيز آل سعود في ذمة الله

mz mz 5204 الأمير هذلول بن عبدالعزيز آل سعود في ذمة الله

بعد صراع طويل ومعاناة شاقة مع المرض في سويسرا، أنتقلت روح الأمير هذلول بن عبدالعزيز آل سعود الابن الثاني والثلاثين من أبناء الملك عبد العزيز الذكور لوجه العزيز الكريم ذو الرحمة والمغفرة الواسعة وأصبح في ذمة الله عن عمر ناهز الـ 70 عاماً، وأصدر الديوان الملكي السعودي بيان يعزي فيه روح الفقيد ويعلن عن موعد صلاة الجنازة اليوم الأحد بعد صلاة العشاء بمسجد الحرم المكي

صور: لاند روفر رينج 2013 تبهر الجميع في معرض باريس الدولي

mz mz 1586 صور: لاند روفر رينج 2013 تبهر الجميع في معرض باريس الدولي

شارك في معرض باريس الدولي للسيارات والذي يقام في الفترة ما بين 29 سبتمبر حتى 14 أكتوبر، العديد من السيارات الفاخرة والرائعة، كان على رأسها رائعة شركة "لاند روفر-Land rover" سيارة "لاند روفر رينج-Land rover range" والتي تتمتع بالعديد من المزايا والخصائص الجديدة.

روسي يقوم بطلاء سيارته مرسيدس بينز أس 600 بالذهب ويبطنها بجلد تمساح

mz mz 1594 روسي يقوم بطلاء سيارته مرسيدس بينز أس 600 بالذهب ويبطنها بجلد تمساح

 قام أحد المواطنين في روسيا، حيث أراد أن يحصل على سيارة مصفحة وفخمة في نفس الوقت، ولذلك قام بطلاء الهيكل الداخلي والخارجي لسيارته مرسيدس بينز موديل أس 600 بالذهب الممزوج بالنحاس، حيث طلى كافة أسطح الكروم الموجود في المقصورة الداخلية في السيارة بالذهب الخالص.

فيديو: مُسنّة تبحث داخل صناديق القمامة عن الطعام في مدينة بريدة

عجوز فيديو: مُسنّة تبحث داخل صناديق القمامة عن الطعام في مدينة بريدة

إنتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي لإمرأة مُتقدِمة في السن تبحث في صناديق القمامة عن بقايا الخضروات والأطعمة، وبحسب ما ذُكر في المقطع أنه تم إلتقاط هذا المشهد في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، ما آثار التساؤل حول مدى مصداقية العمل الخيري التكافلي في المجتمع لما حمله المشهد من جانب إنساني مؤثر

فيديو: التعليق المصري ماله حل أبداً

Capture386 فيديو: التعليق المصري ماله حل أبداً

في أحدي القنوات المصرية الخاصة بالمصارعة جذب المعلق الخاص بالقناة قطاع كبير من المشاهدين، وذلك ليس رغبة في مشاهدة المصارعة فقط ولكن من أجل متابعة تعليقات المعلق وما يذكره من مصطلحات غريبة حيث ينتهج المذيع أسلوب كوميدي ساخر، و دائماً ما يبتعد عن مضمون اللعبة.

دراسة: الخلوة مع المرأة الجميلة لمدة 5 دقائق تؤثر على صحة الرجل

الرجل دراسة: الخلوة مع المرأة الجميلة لمدة 5 دقائق تؤثر على صحة الرجل

في دراسة أصدرتها جامعة (فالنسيا) الإسبانية أوضحت أن بقاء الرجل مع إمراة جذّابة لمدة 5 دقائق على الأقل يؤدي إلى رفع معدل هرمون الكورتيزول في الدم، وبحسب صحيفة (ديلي تلغراف) حذّر علماء إسبان من أن المرأة الجميلة قد تؤثر على صحة الرجل.

كيلي أوزبورن تظهر في حفل توزيع جوائز (Emmys) بطلاء أظافر قيمته 250 ألف دولار

mz mz 5206 كيلي أوزبورن تظهر في حفل توزيع جوائز (Emmys) بطلاء أظافر قيمته 250 ألف دولار

قامت النجمة البريطانية كيلي أوزبورن والبالغة من العمر 27 عاماً، بشراء طلاء أظافر يسمي (Azature) وهو يعتبر أغلى طلاء أظافر في العالم، ويبلغ سعره حوالي 250 ألف دولار، حيث ظهرت به في حفل توزيع جوائز (Emmys). ويتكون طلاء الأظافر Azature من جزيئات من الألماس الأسود.

 
أخبار  الإعلام الاجتماعي  تقنية  الرياضة  ثقافة ومعلومات  أفلام ومسلسلات  حواء  مقاطع فيديو  صور  غرائب
[ انضم لأكثر من 230,000 مشترك، اضغط هنا للتسجيل في المجموعة ]
موقع مزمز | مواضيع منوعة | للاشتراك أو إلغاء الاشتراك | اتصل بنا
 

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "مجموعة مزمز البريدية (1)" من مجموعات Google.
للنشر في هذه المجموعة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mz-mz@googlegroups.com
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى mz-mz+unsubscribe@googlegroups.com.
للحصول على مزيد من الخيارات، يمكنك الانتقال إلى هذه المجموعة على العنوان http://groups.google.com/group/mz-mz?hl=ar.